رومنسيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رومنسي

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
لتجدَ آمالكم ورَغبَاتِكُم مُتنفسا أَجمَل..اجعلُوها تُكثِّفُ الاقتِرَاب لتَلتَحِمَ يدُ الحُلم بِيدِ تَحقُّقهِ

انسى نفسي ولا انساكم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شحمطــة أمـرييييييييييييل
عضو جديد

انسى نفسي ولا انساكم Empty
مُساهمةموضوع: انسى نفسي ولا انساكم   انسى نفسي ولا انساكم I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 3:47 am

[/center] لأعضم ناس في حياتي لاجمل ناس عرفتهم لاغلا ناس افديهم الروح ما تغلا عليهم
اا
طــــــــــلال ؟ انسان ما شفت منه الللا كل خير وكل الطيب عاملني عاملني مثل الاخ هو فيه شويت لقافه ونذاله بس يبقى على البال ما انساه وفيه شويت نذاله بس برضو اغليه واحبه وفيه شويت سماجه بس برضو احترمه واقدر طلال قدر على الراس كل اللي شفته منك الطيب والاحترام الله يسعدك في حياتي ويخليك لاهلك ولا يحرمهم منك

ممــحــمــد الــوادعـــي ؟ مين مــحــمــد انا من ناحيتي اشوفه اغلى من عيوني لو يطلب الروح ما تغلا عليه ليه احبه ليه احترمه ليه اقدره ليه اغليه ما يبيلها تفسير
اقلكم لو يطلب الروح ما تغلا عليه كل اللي اتمناه انه يكون سعيد في حياته ويكون بصحه وسلامه يعجبني في كلامه معاي يعاملني بكل طيب بكل احترام لاني ما اعتبره اللى اخوي فديت قلبه واتمنى له كل خير ان شاء الله يكون سعيد في حياته واتمنى له كل خير

كـــــل التفاصيل \ فهد الزهراني ؟ فــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــد غبي نذل ملقوف بس لا تنسون طيب وعلى نياته حبوب كل شي فيه ينحب اول انسان عرفته ومعرفته ما ندمت عليها كل المواصفات اللي فيه تنحب لاني احترمه واقدر ومثله مثل طلال ومحمد اخوان احلى اخوان واجمل اخوان بس اللي محليهم انا اسف بس ماخذ مقلب في نفسي اعذروني وكل اللي اتمناه لفهد انه يكون بصحه وسلامه ويوفقه في حياته والله لا يجعله يعرف غير السعاده
ه
هـــــدوووووووووول ؟ ابداء بكلمت لا تعليق ليه ؟ لاني لو اقول كل الكلام الحلو وكل شي في الدنيى حلو ما يسوا عندها شي هي الحلى بنفسه هي الطيب بنفسه ما اقدر اكمل بسراحه ومن غير كثرت كلام هي كل شي هي الكل في الكل حبوبه طيبه تتمنى الخير لك واحد وجودها عندي يعني الكثير هدووول شي ما ينوصف ولا يجي على البال كل اللي اتمنى له كل خير وتكون بصحه وسلامه بس اهمش ي ما تنساني لاني متأكد ما راح تنساني ما اقلكم ماخذ مقلب في نفسي الله يوفقها ويسعدها يا رب ويخليها لاهلها ولا يحرمهم منها

سحر العيون ؟ سوسو بالطيب ما شفت مثلها على نياتها ما تأذي احد ما تتكلم كثير كل اللي تقوله اكتفي بالمتابعه بصمت ليه خجوله حنونه طيبه ما عمرها زعلت احد ما عمرها ضايقت احد كل اللي يعرفونها يذكرونها بالخير لا تقولون ليه كلامي واضح ولا تكثرون معاي الصدق الصدق الصدق احترمها واقدرها واحبها لا يروح فكركم بعدي احبها لاني ما شفت منها اللى كل خير واتمنى لها الصحه والسعاده وتكون بخير والله يخليها لاهلها ولا يحرمهم منها

خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص كذا كفايه يا وحشين ما تحسون اني طولت في الكلام عنكم وين راح شوشو نسيت نفسي بسببكم

شــــحــــــمـــــطــــــة امريييييييييييييل ؟ الحين اعرف اخذ راحتي في الكلام كله منكم ما خليت شي ما قلته فيكم ونسيت نفسي بس عادي انسى نفسي وليه لا لاني احبكم وقلت لكم انسى نفسي ولا انساكم اخوكم عــــلـــي يتمنى لكم كل الطيب وكل امحبه افديكم بروحي ممكن مع الايام نبعد عن بعض ما نتلاقا مره ثانيه حبيت اوضح لكم حبي وتقديري واحترامي وتمنياتي لكم بالتوفيق

Sad حلو الحياة بصحبة الأخيار Sad وتطيب رغم تعاقب الأكدار Sad
لصمتي روايـــــه
مراقبه عامه
مراقبه عامه
لصمتي روايـــــه

الموقع : ماهوبّ انا اليٍ ينلعبّ فينيٍ شطرنج محدنّ يقدر يحدد مكانيٍ بكيفهّ

مُساهمةموضوع: رد: انسى نفسي ولا انساكم   انسى نفسي ولا انساكم I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 6:03 am

الله يخليكم لبعض ياااارب

ولا يحرمكم من بعض

وتدوم بينكم المحبه ياااارب

ومافي احلا من الاخوه والصداقه

تقبل مروري
oprah
مشرفة قسم التسليه والترفيه
مشرفة قسم التسليه والترفيه

مُساهمةموضوع: رد: انسى نفسي ولا انساكم   انسى نفسي ولا انساكم I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 12:41 pm

:

شحمطه امرييييل

كلامك من ذهب ووصفك لاصدقاءك يثريهم نقاء وصفاء ومودة

واتعجب ان لم يكن العالم كله اصدقاءك .. فلك شخصية جذابه وساحره

ثغرك دائم البسمة وقلبك ينشر الحب اينما حل ...

وصل الجميع معك لراحه في التعامل وبساطة الحوار ....

ولست بغريبا على قلوبنا فقد تمكنت من اقتحامها باسلوبك الراقي

وتعاملك الانيق وروحك المرحه ....

فقد اعطيت دون حدود ... وآثرت غيرك على نفسك في مواقف عده

مما يعكس لنا بياض قلبك ونقاء سريرتك

نفسك لاتعرف الانانيه ...

كلماتك لاتعرف المغالاه والتكلف ....

عباراتك مرآة لحنايا روحك ....

:

سيدي شحمطة

لك من الود اكلمه

ومن الورد اجمله

: